تقاريرتونس

تونس: محمد عبو،” الأيدي النظيفة” حملة تحسيسية لتأمين إسناد شعبي للقضاة في مسار مكافحة الفساد

Résultat de recherche d'images pour "‫تونس: محمد عبو،‬‎"

يسرى الشيخاوي:

   أطلق حزب التيارالديمقراطي حملة “الأيدي النظيفة”  من أجل “حث القضاء على تحمل مسؤولياته وتحقيق استقلاليته عن باقي السلطات والقيام بمهامه كما يجب والضرب على الايادي التي تعبث بمصالح الوطن و تنهب ثرواته خاصة لوبيات الفساد في كل القطاعات وتطبيق القانون عليهم وتحقيق العدالة بين الجميع ” وفق ما ورد في الصفحة الرّسميّة للحزب.

وفي هذا السياق قال القيادي في التيار الديمقراطي محمد عبو في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم السبت 01 أكتوبر 2016، أن حملة “الأيدي النظيفة” تهدف إلى دعم القضاة في مسار مكافحة الفساد حتى لا يكون التحقيق في شبهات فساد في مجلس نوّاب الشّعب مجرّد إجراء مؤقّت ينتهي بغلق هذا الملفّ وملفّات فساد أخرى.

وأضاف عبو أنّ فتح تحقيق في شبهات فساد في مجلس نوّاب الشعب خطوة أولى للمرور إلى مرحلة يتحدّى فيها القضاة الثقافة السلبية التي تقوم على الخشية من ردود أفعال السياسيين مؤكّدا أن حملة “الأيدي النّظيفة” تهدف إلى تأمين إسناد شعبي للقضاة.

ولفت إلى  انّ هذه الحملة دعوة للتونسيين لدعم القضاة في مكافحة الفساد، وخاصة الفساد الذي يتورّط فيه سياسيّون، مشدّدا على أنها تهدف إلى تحسيس المواطنين وخلق رأي عام يدفع في اتجاه فتح ملفات الفساد الكبرى.

المصدر: حقائق أون لاين 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق