المغربتقارير

المغرب : مركزية نقابية تعلن دعمها للعدالة والتنمية خلال اقتراع 07 أكتوبر

Résultat de recherche d'images pour "‫مركزية نقابية تعلن دعمها للعدالة والتنمية خلال اقتراع 07 أكتوبر‬‎"

       تأكيدا منها على الاستمرار في دعم خيار الإصلاح الديمقراطي، والدفاع عن كافة قضايا المواطنين،   أعلنت نقابة الإتحاد الوطني للشغل بالمغرب، عن دعمها الصريح لحزب العدالة والتنمية خلال الاستحقاقات التشريعية المقبلة.

وعزت النقابة، في بلاغ لها أصدرته عقب اجتماع كتابتها العامة يوم أمس الإثنين، دعمها لحزب “المصباح” لما حققه الحزب من إنجازات على المستوى الاجتماعي، ولما أبان عنه وزراء الحزب وأثبتوه خلال الولاية الحكومية الحالية من مصداقية وشفافية ونضالية وتضحية دون سعي وراء المكاسب الخاصة والمصالح الضيقة.

هذا وأشادت نقابة الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، في بلاغ لها توصل pjd.ma بنسخة منه، بالإنجازات التي تحققت خلال الولاية الحكومية الحالية برئاسة العدالة والتنمية، من قبيل رفع الحد الأدنى للأجور في القطاعين العام والخاص، وتخفيض أثمنة العديد من الأدوية، وكذا الزيادة في الحد الأدنى للمعاشات، إضافة إلى إحداث صندوق التعويض عن فقدان الشغل وتخصيص دعم لفائدة الأرامل، وذي الاحتياجات الخاصة، وتوسيع نطاق التغطية الصحية.

وفي هذا الإطار دعت النقابة، كافة مناضليها والمتعاطفين معها، إلى الإنخراط بقوة ومسؤولية في المحطة الانتخابية المقبلة، إلى جانب مرشحي ومرشحات حزب العدالة والتنمية، كما أهابت بجميع المأجورين وغير الأجراء والمهنيين المستقلين في جميع القطاعات بالمشاركة المكثفة يوم الاقتراع المقبل للتصويت وعدم تفويت القيام بهذا الواجب الوطني.

إلى ذلك، أكد الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، التزامه الدائم والمستمر بالدفاع عن القضايا العادلة والمشروعة لكافة المأجورين ولمختلف الفئات المهنية بكل الوسائل القانونية المتاحة، واصطفافه إلى جانب تيار الإصلاح الديمقراطي الذي يدافع عن التنمية والحرية.

 

المصدر: ”حزب  العدالة و التنمية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق