تقاريرتونس

تونس : علي العريض يبحث مع نواب أمريكيين دعم الاستثمار بتونس

 

علي العريض يبحث مع نواب أمريكيين دعم الاستثمار بتونس

 

     شارك النائب الثاني لرئيس حركة النهضة المكلف بالتخطيط الاستراتيجي علي العريض خلال زيارته الأخيرة إلى الولايات المتحدة الأمريكية في العديد من لقاءات العمل مع دوائر مهمة من صانعي القرار ومراكز التفكير الاستراتيجي بواشنطن .

وجاء بالصفحة الرسمية لحركة النهضة أن العريض التقى خلال هذه الزيارة بعدد من مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي وأن اللقاء تناول تطور العلاقات التونسية  الامريكية في المجال الاقتصادي ومؤتمر الاستثمار الذي ستنظمه تونس في نوفمبر القادم لدعم جهودها لتحقيق الانتقال الاقتصادي.

واضافت الصفحة الرسمية للنهضة أن العريض التقى برئيس لجنة العلاقات الخارجية أد رويس ونائبه اليوت انقل في إطار دعم جهود تونس لتنظيم وإنجاح المؤتمر الدولي للاستثمار المزمع عقده ببلادنا في شهر نوفمبر القادم.

 واشار موقع  النهضة إلى أن العريض  أجاب على بعض الاسئلة الخاصة بأولويات تونس في لقاء نظم بمركز بحوث ودراسات “اطلنتيك كونسل”وأنه قدم  محاضرة حول تجربة الانتقال التونسية والتحديات التي تعترضها ولاسيما في المجالين الاقتصادي والمالي شفعت بنقاش مهم حول أهمية نجاح تونس في انتقالها الديمقراطي والاقتصادي وكيفيات دعم الديمقراطية الناشئة ببلادنا .

المصدر: “الشارع المغاربي”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق